مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل روجينا يناقش قضية خاصة بالمرأة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل الفنانة روجينا تحضيرات مسلسلها الرمضاني الجديد الذي تخوض به سباق رمضان 2025 المقبل، بقيادة المخرجة مي ممدوح، وتأليف محمود عزت.

 

ويعكف صناع المسلسل على التحضيرات اللازمة والتجهيزات النهائية على قدم وساق، لينطلق التصوير خلال شهر نوفمبر المقبل، ويناقش العمل قضية خاصة بالمرأة وتهم المجتمع المصري، ويتضمن ١٥ حلقة ولم يستقر صناعه على موعد عرضه سواء النص الأول او الثاني من الشهر الكريم.

 

وتحدثت الفنانة روجينا عن مسلسلها المقبل في رمضان وقالت فى تصريحات لبرنامج الراديو بيضحك على إذاعة 9090 ، “المسلسل القادم هو حلم حياتي، وأراهن عليه بصورة كبيرة فهو من إخراج مي ممدوح، ويناقش قضية مهمة”.

 

وحلت الفنانة روجينا ضيفة عبر إذاعة الراديو 9090 خلال وتطرقت خلال الحلقة إلى كواليس مسلسل سر إلهي التي خاضت به مارثون دراما رمضان الماضى، كما استطاع المسلسل تحقيق نجاح كبير مع إعادته على شاشة dmc  إذ حقق نجاحاً كبيراً فور عرضه وهو ما حصل أيضًا على منصة watch it  الالكترونية، وما تسبب في اسعادها خاصة بعد المجهود المبذول خلاله.

 

جدير بالذكر أن روجينا قدمت آخر أعمالها مسلسل سر إلهى مكون من 15 حلقة وعرض لأول مرة فى شهر رمضان الماضى 2024، والعمل من بطولة النجمة روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

 

و قدمت خلال أحداثه شخصية "ناصرة"، وهو من بطولة الفنان محمد ثروت وأحمد مجدي ومي سليم ورنا رئيس ومراد مكرم، من تأليف أمين جمال و حمدي التايه، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق