وزير الإعلام يطلع على عرض لتحديثات تطبيق «منصة 51» الخليج برس

الجريدة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اطلع وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري على عرض شامل قدمته شركة «فاست للاتصالات» حول التحديثات الأخيرة على تطبيق «منصة 51» واستعراض مزايا المنصة الرقمية والنتائج المميزة التي حققتها في المرحلة الأولى من الخطة الاستراتيجية.

وقالت وزارة الإعلام في بيان صحافي إن ذلك جاء بحضور الرئيس التنفيذي لشركة «أوريدو - الكويت» المالكة لشركة فاست للاتصالات عبدالعزيز البابطين، ووكيل وزارة الإعلام الدكتور ناصر محيسن، وعدد من القيادات من الجهتين.

عدد المشاهدات تجاوز 10 ملايين خلال 5 أشهر مما يعكس النجاح الكبير والتسارع الملحوظ في عمليات التسجيل والاستخدام

وأوضحت أن العرض ركز على استعراض التقنية التكنولوجية المتقدمة التي تتمتع بها المنصة، إذ تجاوز عدد المشاهدات 10 ملايين مشاهدة خلال خمسة أشهر مما يعكس النجاح الكبير والتسارع الملحوظ في عمليات التسجيل والاستخدام.

وأضافت أنه تم أيضا استعراض تنفيذ خطة التطوير الرقمي الزمنية والتي نجحت في وقت قياسي بإتاحة تشغيل المنصة بكفاءة على جميع الأجهزة الذكية بما في ذلك الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والتلفزيونات.

و«منصة 51» التي أطلقتها وزارة الإعلام في 12 مايو الماضي بالتعاون مع الشركة الكويتية المشغلة «فاست للاتصالات» هي منصة رقمية متكاملة تفتح آفاقا جديدة للمحتوى ‏الرقمي، وتتجاوز الطرق التقليدية، وتسمح للمستخدم بالوصول إلى المحتوى التلفزيوني والإذاعي بكل يسر وسهولة، كما تتيح مشاهدة الأعمال الأرشيفية الخالدة والبث المباشر لجميع قنوات تلفزيون دولة الكويت ومحطاتها الإذاعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق