مسدوش العجز.. قرار من التعليم بشأن صرف مستحقات 50 ألف معلم موقع الطبعة الاولي

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , مسدوش العجز.. قرار من التعليم بشأن صرف مستحقات 50 ألف معلم موقع الطبعة الاولي, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 07:07 مساءً

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بإتخاذ إجراءات صرف مستحقات المستعان بهم لسد العجز في هيئات التدريس خارج التربية والتعليم - المعلمين بالمعاش طبقا للبيانات الواردة من المديرية.
وأضافت أن ذلك في حدود المبالغ المرسلة  بالفاكس بتاريخ ۲۰۲٤/۱۰/۱۲ عن الفترة من ٢٠٢٤/٩/٢١ حتى ٢٠٢٤/١٠/٩ علي أساس ٥٠ جنيها للحصة الواحدة وبدون حد أقصى لعدد الحصص حتى يتسنى للمديرية تسوية المبلغ في الوقت المحدد لذلك.

جاء ذلك خلال خطاب عممته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على المديريات التعليمية الحاقا بالفاكس المرسل   بتاريخ ۲۰۲٤/٩/١٧ بشأن الموافقة على الإستعانة بعدد ٥٠ ألف معلم من غير المعينين بوزارة التربية والتعليم الفني على مستوى جميع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات وذلك لمرحلة التعليم الأساسي بقيمة ٥٠ جنيه للحصة الواحدة بحد أقصى ٢٠ حصة أسبوعيا للمعلم. 
ونوهت إلى أنه نظرًا لقيام  وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بمتابعة ميدانية للمديريات التعليمية لمتابعة حسن سير العملية التعليمية والوقوف علي العجز الفعلي للمعلمين، فقد تبين أن العدد السابق إرساله  لا يكفي لسد العجز بهيئات التدريس بالمديرية.
 

634.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق