رئيس نادي برشلونة : رفضت عرض لبيع لامين يامال ب 250 مليون يورو رغم مشاكل النادي المالية - الخليج برس

2 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , رئيس نادي برشلونة : رفضت عرض لبيع لامين يامال ب 250 مليون يورو رغم مشاكل النادي المالية - الخليج برس, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 11:29 مساءً

تحدث خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، عن وضع النادي الكتالوني بالوقت الحالي ومدربه الألماني هانزي فليك خلال الموسم الحالي 2024-25.

وأكد رئيس برشلونة في تصريحات نقلتها صحفية سبورت أنه متحمس للفريق الذي يلعب تحت قيادة هانز فليك بقوله: "فريق هانز فليك يسجل أهدافا بكثرة ونحن متحمسون ونحب ذلك جدًا، أيضًا متحمسين لوجود كثير اللاعبين من أكاديمية لاماسيا".

وأضاف رئيس النادي الكتالوني: "رفضت رحيل لامين يامال مقابل مبلغ فلكي كان كفيلًا بأن يصحح خطوات النادي على المستوى الاقتصادي، وسيحل كل مشاكل الفريق مع قانون اللعب المالي النظيف، عرضوا علينا 250 مليون يورو من أجل لامين يامال وقلت لا".

وأكمل لابورتا: "أنا سعيد لأن مشجعي برشلونة سعداء، هذا هو الأهم، الجماهير متحمسة للذكرى 125، وللملعب الجديد، وللانتعاش الاقتصادي، النادي يحقق تقدماً اقتصادياً حيث يكسب الآن أكثر مما ينفق، الدخل ارتفع بنسبة 41% بينما انخفضت النفقات بنسبة 22%، كما أن العمليات الترويجية تسير بنجاح، حيث تحقق إيرادات تفوق بـ70% مما كانت عليه سابقاً".

وزاد خوان لابورتا: "إذا لم تحدث أمور خارجة عن السيطرة سنعود إلى كامب نو في بداية عام 2025، سيكون لدينا أفضل ملعب في العالم، الأكبر في أوروبا، بسعة حوالي 105,000 متفرج".

وواصل رئيس برشلونة: "أنا راضٍ عن اختيار شركة بناء الكامب نو وسير الأعمال، كنت أود أن تسير بوتيرة أسرع، لكن ذلك لم يكن ممكناً ولا أشكو من ذلك فكل شيء يتطلب وقته".

وتابع خوان: "أنا ضد بطولة دوري الأمم الأوروبية، فرضوا علينا بطولة بشكل غير متوقع، لا يتم احترام حقوق اللاعبين ونحن الأندية من ندفع الثمن، يجب تنظيم ذلك بما يتناسب مع مصلحة اللاعبين والأندية".

ورد على تصريحات دي لافوينتي مدرب إسبانيا بقوله: "إذا كان يعتقد أن الأندية هي من يجب أن تكون حذرة مع اللاعبين، فعليهم أن يمنحونا السلطة لإرسال اللاعبين إلى التوقف الدولي أو عدم إرسالهم، لا نريد أن يتكرر ما حدث مع بيدري، إشراك لامين يامال كان مخاطرة كبيرة، يجب تغيير قاعدة أن اللاعب ملزم على الذهاب مع المنتخب، يجب أن يكون لدى اللاعب الحرية في اتخاذ القرار بشأن الذهاب أو عدم الذهاب بناءً على وضعه، من الضروري حماية حقوق اللاعبين".

وأتم لابورتا: "فليك أحدث ثورة في برشلونة، هو صارم ومنضبط، ما ينصح به الناس يطبقه على نفسه، يتعامل مع الآخرين بطريقة إنسانية ويتحدث بصراحة، نحن سعداء جداً بالعمل الذي يقوم به".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق