إزالة 14 تعديًا على أراض زراعية وأملاك دولة بمركزى أسيوط وأبنوب

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , إزالة 14 تعديًا على أراض زراعية وأملاك دولة بمركزى أسيوط وأبنوب, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 11:30 صباحاً

قال اللواء الدكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، إنه تمت إزالة 14 حالة تعد على أراض زراعية وأملاك دولة بمركزي أسيوط وأبنوب، ضمن المرحلة الأولى من الموجة الـ24 للإزالات التي بدأت السبت 12 أكتوبر وتنتهي 1 نوفمبر 2024، ويتم تنفيذها بكل المراكز والمدن.

جاء ذلك تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة وضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة من خلال إزالة كل صور التعديات.

نتائج الحملات

وأوضح المحافظ أن الأجهزة التنفيذية تمكنت بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية من تنفيذ إزالة 14 حالة تعد على أراضى أملاك دولة بمركزي أسيوط وأبنوب واسترداد 57 فدان زراعة و545 مترًا مربعًا مبان.

وأزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسيوط بقيادة اللواء محمد عزت، رئيس المركز، 8 حالات تعد على أراضي أملاك دولة تابعة للهيئة العامة للطرق والكباري على مساحة 1020 مترًا مربعًا، كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبنوب بقيادة خالد عبدالرءوف، رئيس المركز، من تنفيذ إزالات بقرية المعابدة لحالات تعد على أراضي أملاك دولة واسترداد 57 فدان زراعة و545 مترًا مربعًا مبان، وتمت الإزالات في وجود قوة أمنية وبمشاركة مسئولي جهات الولاية ومسئولي الإزالات وباستخدام الحملات الميكانيكية التابعة للوحدتين المحليتين.

وأكد المحافظ على متابعته المستمرة لسير العمل بالموجة للتأكد من تقديم الدعم اللازم لتحقيق الخطة المستهدفة بحسب البرنامج الزمني الذي تم إعداده لإزالة كل التعديات، مشددًا على أنه لا تهاون في حق الشعب وإزالة كل أشكال التعديات والبناء المخالف على الأراضي المملوكة للدولة واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين مع المرور الدوري على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى.

إزالة مخالفات بناء
إزالة مخالفات بناء
إزالة مخالفات بناء
إزالة مخالفات بناء
إزالة مخالفات بناء
إزالة مخالفات بناء
إزالة مخالفات بناء
إزالة مخالفات بناء
إزالة مخالفات بناء
إزالة مخالفات بناء
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق