«الأسترالية» تفوز بـ 3 جوائز في «الابتكار والتكنولوجيا الـ 15» الخليج برس

الجريدة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , «الأسترالية» تفوز بـ 3 جوائز في «الابتكار والتكنولوجيا الـ 15» الخليج برس, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 08:35 مساءً

تفوقت كلية الهندسة في الجامعة الأسترالية بحصولها على ثلاث جوائز، خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر الابتكار والتكنولوجيا الخامس عشر وحفل توزيع جوائز الهندسة الثامن.

وساهمت الجامعة الأسترالية في المعرض، الذي أقيم تحت رعاية رئيس مبادرات التنمية المستدامة الشيخ مالك الجابر، بثلاثة مشاريع بحثية لحفل توزيع الجوائز الهندسية، حيث تم ترشيح طالبين لجائزة المهندس الناشئ لهذا العام، إضافة إلى عرض مشاريع تخرج لمجموعتين طلابيتين. وشاركت عضوة هيئة التدريس لدى الجامعة الأسترالية د. سعاد الرضوان كرئيس للجنة المنظمة للمؤتمر.

وتكللت المشاركة بحصول «الأسترالية» على جائزتين ذهبيتين وجائزة فضية، وكانت الجائزة الأولى الذهبية في مجال «البحث الهندسي - التحسين»، حيث أشرفت على المشروع د. سعاد الرضوان، وشارك فيه الطلاب عبدالعزيز الفندي وعلي الرمزي ومحمد العازمي وفهد العويس.

أما الجائزة الذهبية الثانية فنالها مشروع في مجال «البحث الهندسي - إدارة البيانات»، الذي أشرف عليه د. رضا القذافي، مشاركا مع المهندس كينجسلي أمادي، وبمشاركة الطلاب أحمد دشتي ومحمد الجواد العلي ومبارك العبدالله.

أما بالنسبة للجائزة الفضية، فقد كانت أيضا في مجال «البحث الهندسي - التحسين»، وأشرف على المشروع د. مرتضى السابا، وبمشاركة المهندس أسامة حسين، والطالبات إسراء حسن وجنان قاسم وفتون العطوان وكوثر ميرزا وكوثر محمد.

وبالإضافة إلى ذلك، تم تكريم طالبي هندسة البترول تسنيم بوهنا ومحمد الجواد العلي بجائزة المهندسين الناشئين لهذا العام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق