وزير السياحة والآثار يقوم بجولة تفقدية داخل منطقة أهرامات الجيزة - الخليج برس

المصدر 3 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , وزير السياحة والآثار يقوم بجولة تفقدية داخل منطقة أهرامات الجيزة - الخليج برس, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 07:11 مساءً

حرص، اليوم، السيد شريف فتحي وزير السياحة والآثار، على القيام بجولة تفقدية بمنطقة أهرامات الجيزة، رافقه خلالها الدكتور محمد إسماعيل خالد الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، والسيد أشرف محي مدير عام آثار الجيزة.

وخلال الجولة، قام السيد شريف فتحي بتفقد ومتابعة الموقف التنفيذي وآخر مستجدات الأعمال بمشروع تطوير الخدمات بمنطقة أهرامات الجيزة.

كما تفقد مسار زيارة السائحين والزائرين بالمنطقة وما يتم تنفيذه في ضوء مشروع تطوير الخدمات المقدمة لهم بها بما يساهم في تحسين التجربة السياحية بها وجعلها أكثر جذباً.

كما تفقد بوابات الدخول الواقعة على طريق القاهرة الفيوم والتي تم الانتهاء من تطويرها لتكون البوابات الرئيسية لدخول المنطقة عند افتتاح مشروع التطوير قريباً، بجانب التعرف على مسار الدخول من هذه البوابات.

كما حرص السيد الوزير على تفقد المسارات الجاري تجهيزها لسير الجمالة والخيالة أثناء ركوب وتجول السائحين بهم.

وقد جاءت هذه الجولة عقب مشاركة السيد وزير السياحة والآثار صباح اليوم مع السيد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، في إطلاق البرنامج الوطني لرعاية وحماية الخيول والإبل والحيوانات الأليفة بالمناطق الأثرية، وذلك بالتعاون بين وزارتي السياحة والآثار والزراعة واستصلاح الأراضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق