"أنس" طفل أسوان: كان حلم ليا مقابلة الرئيس.. ووالدته: شعورى لا يوصف

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , "أنس" طفل أسوان: كان حلم ليا مقابلة الرئيس.. ووالدته: شعورى لا يوصف, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 10:24 مساءً

عبر الطفل أنس حسين، الذى احتضنه الرئيس خلال حفل اتحاد القبائل العربية، البالغ من العمر 12 عامًا، ويدرس بالصف الأول الأعدادى فى مدرسة محمد مكاوى، عن فرحته الغامرة باحتضان الرئيس له ومصافحته، قائلًا: "الرئيس السيسي حاجة حلوة وانا كان نفسي اشوفه وفرحان أنى حققت حلمى".

وأضاف فى تصريح خاص لـ"الدستور" أن والدته هى التى تدعمه دائمًا وتسانده فى تحقيق حلمه الذى جعله اليوم يصافح رئيس الجمهورية فى احتفالية كبرى، معبرًا: "بحبك أوي يا ماما".

والدته: حلم ابنى مقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي واليوم تحقق

بينما قالت دعاء المشير، والدة الطفل أنس، إن نجلها كان لديه حلم مقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ولكنهم لم يكن لديهم أي علم أن هذا الحلم سيتحقق اليوم خلال احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، بالعاصمة الإدارية.

وعبرت لـ"الدستور" قائلة: "شعور جميل وفخر أن ابنها فى السن ده يقابل رئيس الجمهورية ويسلم عليه ويحتضنه ويختار يقول هاتولى أنس بالاسم من وسط الاستاد كله، شعور لا يوصف حقيقي كل الدنيا فى حياته كوم ولقطة تواجده مع الرئيس حاجه تانيه".

جدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، احتضن الطفل أنس حسين، 12 سنة من النوبة أثناء احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، بالعاصمة الإدارية.

ويعد الطفل أنس حسين، 12 سنة من النوبة، من أشبال فريق أسوان لكرة القدم، والذي يحلم بأن يكون نجمًا من نجوم كرم القدم مثل شيكابالا ومحمد صلاح.

وأكد أنه بدأ لعب كرة القدم في الطريق والرملة، ولكن بعد تطور مراكز الشباب ونادي أسوان، حقق حلمه والتحق به، مشيرًا إلى أنه يحلم بارتداء قميص المنتخب وأن يعطي لمصر كما أعطته، لافتًا إلى أن حلمه الأكبر لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي، وسلامه عليه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق