مدرب ريال مدريد السابق: محمد صلاح لاعب أسطوري يملك موهبة ميسي ورونالدو

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , مدرب ريال مدريد السابق: محمد صلاح لاعب أسطوري يملك موهبة ميسي ورونالدو, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 07:26 صباحاً

black-shawla.png

07:18 ص | الإثنين 28 أكتوبر 2024

مدرب ريال مدريد السابق: محمد صلاح لاعب أسطوري يملك موهبة ميسي ورونالدو

محمد صلاح

تحدث البرازيلي باولو كامبوس مدرب فريق ريال مدريد السابق، عن خسارة الفريق لمباراة الكلاسيكو ضد برشلونة، بأربعة أهداف مقابل لا شيء في الدوري الإسباني، كما أشاد بالدولي المصري محمد صلاح نجم وهداف فريق ليفربول والمنتخب الوطني.

وقال كامبوس في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم مع كريم حسن شحاتة على قناة الحياة: «ريال مدريد أضاع مباراة الكلاسيكو من يده بسبب عدم تسجيله أهداف في الشوط الأول، وبرشلونة استغل ذلك جيدا».

وتابع: «الجميع مصدوم من خسارة ريال مدريد، ويتم توظيف مبابي بشكل خاطئ لأنهم في ريال مدريد يريدونه أن يلعب مهاجما ويسجل أهداف وهو لن يتمكن من ذلك إلا في مركز الجناح، المتواجد به الكثير من اللاعبين المميزين».

وأضاف: «أنشيلوتي مدرب مميز وسيستمر في منصبه في ريال مدريد ولن يرحل، ولكن الجميع في النادي وخارجه غير راضي عن نتيجة الكلاسيكو».

9461967821730053421.jpg

كامبوس عن انتقال صلاح للدوري السعودي: عليه أن ينظر صلاح إلى مصلحته الشخصية

وعن محترفنا المصري محمد صلاح قال: «أنه يملك نفس موهبة ميسي ورونالدو ونيمار، هو لاعب موهوب جدا وأسطوري لا يمكن أن يتناقس أحد عليه، وهو يمثل المواهب التي تملكها مصر».

وأتم كامبوس حديثه بشأن مستقبل صلاح سواء بالاستمرار في ليفربول أو الرحيل إلى السعودية: «يجب أن نكون صادقين في كرة القدم الآن أصبح المال هو من يتحدث، ويجب أن ينظر صلاح إلى مصلحته الشخصية، وفي كل الأحوال هو يستحق اللعب في نادي كبير».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق