تكريم الفائزين فى المسابقة الثقافية بإذاعة الوادي الجديد

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , تكريم الفائزين فى المسابقة الثقافية بإذاعة الوادي الجديد, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 09:11 مساءً

الخميس 17/أكتوبر/2024 - 09:00 م 10/17/2024 9:00:06 PM

جانب من التكريم
جانب من التكريم

شهد الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادى الجديد، تكريم الفائزين في المسابقة الثقافية التي قدمتها إذاعة الوادي الجديد.

جاء ذلك بحضور الدكتور هانى عيد المشرف على العلاقات العامة بالجامعة واعضاء إدارة العلاقات العامة بالجامعة وبحضور الاذاعى محمد حسين المستشار الاعلامى للجامعة والاذاعى أمجد حسن المذيع باذاعة الوادى الجديد مقدما المسابقة الثقافية الجامعة والمجتمع والتى قدمتها إذاعة الوادى الجديد بالتعاون والتنسيق مع جامعة الوادى الجديد. 
وحرص رئيس الجامعة على تكريم  الفائزين بقاعة مجلس الجامعة والتعرف على آراء الفائزين فى الموضوعات التى تناولها المسابقة الثقافية الجامعة والمجتمع مهنئهم بالفوز بجوائز المسابقة، مقدما الشكر لفريق العمل العمل الاذاعة بقيادة الاذاعى احمد نافع مدير الاذاعة على دور الإذاعة التنويري ورفع الوعى للمواطن بالوادى الجديد.

 

جامعة الوادى الجديد تشارك في ورشة عمل  «مناهضة العنف ضد المرأة» بجامعة أسيوط  
 

شاركت جامعة الوادى الجديد في فعاليات ورشة العمل لبناء قدرات منسقى وحدات العنف ضد المرأه بالجامعات المصرية عن «مناهضة العنف ضد المرأة» والتى استضافتها جامعة أسيوط فى الفترة من الثالث عشر وحتى الخامس عشر من أكتوبر 2024 بالتنسيق مع المجلس القومى للمرأة.
مْثل وفد الجامعة كل من الدكتوره رشا حسن الاستاذ المساعد بقسم علم النفس بكلية الاداب، والدكتورة هند أشرف مدرس بقسم علم الاجتماع ب كلية الاداب، والدكتورة الهام عبد الصبور كلية العلوم، والدكتورة أسماء نادي كلية الطب.
 وأوضح الدكتور مصطفى محمود، أن ورشة العمل تاتي ضمن سلسلة الأنشطة والفعاليات التابعة لوحدات مناهضة العنف ضد المرأة، بالجامعات المصرية مؤكدًا أن المرأة المصرية حصلت على العديد من الامتيازات والحقوق بفضل دعم وثقة الرئيس عبدالفتاح السيسى إيمانًا بدورها الجليل وقدرتها على العمل والكفاح من أجل مستقبل ورفعة الوطن.

انطلاق حملة Red Week بجامعة الوادي الجديد 

كما قامت وحدة التضامن الاجتماعي بجامعة الوادي الجديد وبالتعاون مع الهلال الأحمر المصري بإطلاق حملة (Red Week) لنشر ثقافة العمل التطوعي بين طلاب الجامعة ولتعزيز ثقافة العمل التطوعي بين طلاب الجامعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق