حملات مكبرة على محطات الوقود في مدينة دمياط

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , حملات مكبرة على محطات الوقود في مدينة دمياط, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 06:54 مساءً

تابع د.أيمن الشهابي، محافظ دمياط، واللواء مجدي الوصيف، السكرتير العام المساعد الحملات الميدانية على محطات الوقود للتأكد من توافر ارصدة المواد البترولية وكذلك منظومة العمل بمستودعات الغاز والمخابز، وأيضًا آلية العمل بمواقف سيارات الأجرة؛ للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة التى جاءت على خلفية قرار لجنة التسعير التلقائي بتحريك أسعار المواد البترولية.

حيث تم المرور بشكل دورى من خلال حملات مشتركة بين الوحدات المحلية ومديرية التموين والتجارة الداخلية على محطات الوقود ومستودعات الغاز والمخابز والأسواق  للتأكد من استقرار العمل بتلك المنظومة.

ويتم متابعة العمل بالمواقف للتأكد من وضع الملصقات بالتعريفة الجديدة على سيارات الأجرة بجميع المواقف، والتأكد من الإعلان عنها داخل كل موقف والتزام السائقين بها.

وتابع محافظ دمياط جهود الحملة المبكرة التى نفذتها لجنة المرور والتفتيش على محال بيع الدواجن والمجازر والمطاعم بنطاق المحافظة، بالتعاون مع مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة وذلك بمتابعة من اللواء محمد رأفت همام سكرتير عام المحافظة، حيث أسفرت عن ضبط 2 مجزر وثلاجة غير مرخصين ويقعون داخل الكتلة السكنية بقرية الضهرة بمركز فارسكور.

تم رصد أجولة مدون عليها ملصقات مزيفة لأربعة مجازر غير مرخصة بداخلهم كميات كبيرة من مجزءات الدواجن بوزن يقدر بحوالي ٥ طن تم ايداعهم بأحد الثلاجات والتحفظ على كافة الكميات لحين صدور قرار النيابة، كما تم إتخاذ إجراءات الغلق والتشميع للمجزرين والثلاجة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

ويشار إلى أن لجنة المرور والتفتيش على محال بيع الدواجن والمجازر والمطاعم تم تشكيلها بقرار محافظ دمياط، حيث تضم ممثلين عن إدارة التراخيص بالوحدات المحلية وشرطة البيئة والمسطحات ومديريتى التموين والتجارة الداخلية والطب البيطري وبرئاسة مدير إدارة شئون البيئة بديوان عام محافظة دمياط.

744.jpeg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق