الكينج محمد منير وأنغام يتألقان في احتفالية اتحاد القبائل بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , الكينج محمد منير وأنغام يتألقان في احتفالية اتحاد القبائل بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 09:10 مساءً

السبت 26/أكتوبر/2024 - 09:08 م 10/26/2024 9:08:33 PM

الكينج وانغام
الكينج وانغام

تألق الكينج محمد منير والمطربة أنغام في احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر التي تقام حاليًا بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، باستاد مصر في العاصمة الإدارية، والمذاعة على شاشة قناة أون.

448.jpg

وقدم المطربان محمد منير وأنغام، فقرة غنائية خلال احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية، بذكرى انتصارات أكتوبر، وسط تفاعل كبير خاصة بتقديم ديو “بيبهروك”.

447.jpg

وجاءت بعض كلمات أغنية محمد منير وأنغام: "أساتذة في الحلول شهامة لبكرة قول.. لعيبة لعيبة وطيبين طيبة يبهروك.. في حتة الكرامة دول ملوك.. وفي وقت الشدة هما اللي يسندوك.. وساعة الجد أسود كتف في كتف"، وصفق الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحية وتقدير لمحمد منير وأنغام على أدائهما للأغنية.

446.jpg

ويحضر الرئيس عبد الفتاح السيسي احتفالات نصر أكتوبر باستاد العاصمة الإدارية الجديدة التي ينظمها اتحاد القبائل والعائلات المصرية، ومن المقرر أن تتخلل الاحتفالية عروض فنية تبرز البطولات الوطنية وتضحيات الجنود المصريين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق