حوادث اليوم| براءة سعد الصغير والمتهم بهتك عرض فتاة أوبر.. والقبض على قاتل شقيقه بأوسيم

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , حوادث اليوم| براءة سعد الصغير والمتهم بهتك عرض فتاة أوبر.. والقبض على قاتل شقيقه بأوسيم, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 10:24 مساءً

شهدت الساعات الماضية، اليوم السبت،  وقوع عدد من الأحداث الهامة خلال اليوم منها حوادث وقرارات النيابة العامة وأبرز المحاكمات.

براءة المطرب الشعبى سعد الصغير من تهمة سب وقذف طليقته 

أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم السبت، حكما ببراءة الفنان الشعبي سعد الصغير وزوجته الراقصة هدير محمد، المعروفة باسم "برلنتي"، من تهمة السب والقذف الموجهة من طليقته رانيا صالح. 

 

قرار من النيابة بشأن لاعب كمال أجسام مزق جسد طالب فى المطرية

فيما أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، حبس لاعب كمال أجسام، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل شاب بسبب ركن السيارة في منطقة المطرية وتشريح جثة المجنى عليه، لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

كان قسم شرطة المطرية بالقاهرة تلقى بلاغًا بمقتل طالب على يد لاعب كمال أجسام بعد مشاجرة اندلعت بينهما في منطقة المطرية.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين مقتل طالب يبلغ من العمر 20 عامًا على يد لاعب كمال أجسام، بعد مشاجرة نشبت بينهما بسبب ركن السيارة، وعلى إثرها تعدى الأخير على الأول، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

حقيقة اعتداء قوة أمنية على أحد الأشخاص بإحدى المحاكم

نفى مصدر أمني صحة ما جرى تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن مقطع فيديو يتضمن الزعم باعتداء قوة أمنية على أحد الأشخاص بإحدى المحاكم بأسوان.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 2024/7/27 قام أحد الأشخاص بمحاولة اقتحام مقر إحدى المحاكم بأسوان وبحوزته سلاح أبيض عقب تعديه على زوجته بذات السلاح محدثًا إصابتها بجروح طعنية بالجسم، وحال السيطرة عليه بمعرفة القوة الأمنية تعدى على أحد أفراد الشرطة بمقر المحكمة محدثًا إصابته بجرح قطعي.

عطل مصالح المواطنين

تفحص الأجهزة المختصة خلال الساعات الماضية، فيديو لقيام شاب بالقفز على جرار أحد قطارات السكك الحديدية.
كانت قد أصدرت وزارة النقل بيانًا بشأن الفيديو الذي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي والذي يظهر قيام أحد الأشخاص بالقفز على جرار أحد قطارات السكك الحديدية أثناء مغادرة القطار لإحدى محطات السكك الحديدية (وهى محطة منشية الجبل الأصفر إحدى محطات خط 23 يوليو شبين القناطر) وعدم استجابته لتوجيه قائد القطار بالنزول من الجرار لاستكمال رحلته ما أدى تعطيل مسير القطار. 

أشار البيان، إلى شجب وزارة النقل لهذا السلوك السلبي وغير المسئول من هذا الشخص الذي تسبب في تعطيل مسير القطار وتعطيل مصالح المواطنين المستقلين له، بالإضافة إلى تعريض حياته للخطر وأن الوزارة ستقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد هذا الشخص، وذلك لمجابهة مثل هذه السلوكيات السلبية التي يرتكبها البعض، والتي تشكل خطرًا كبيرًا على حياة المواطنين وتتسبب في تعطيل حركة مسير القطارات.

براءة شخص من تهمة هتك عرض فتاة أوبر بمصر القديمة

قضت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار حمدي الشنوفي، رئيس المحكمة وعضوية المستشار محمد أحمد صبري اليوم السبت، ببراءة شخص من تهمة هتك عرض فتاة أوبر بمصر القديمة، في القضية رقم 7495 لسنة 2023 جنايات مصر القديمة والمقيدة برقم 2587 لسنة 2023 كلي جنوب القاهرة.

القبض على عاطل قتل شقيقه بالجيزة

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على قاتل شقيقه بدائرة قسم شرطة أوسيم بعد نشوب مشاجرة بينهما، مختبئًا لدى أحد أصدقائه داخل شقة سكنية بالجيزة.

الحبس سنة لـ 5 فتيات بتهمة ممارسة الدعارة داخل ناد صحي بالتجمع 

قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة بالحبس سنة لـ 5 فتيات بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب متخذات من ناد صحي ستارا لممارسة نشاطهن الإجرامي. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق