«لوياك» توزع حقائب مدرسية على الطلبة الخليج برس

الجريدة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , «لوياك» توزع حقائب مدرسية على الطلبة الخليج برس, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 09:09 مساءً

في إطار مبادرتها السنوية «العودة إلى المدارس»، وبرعاية شركة المطوع والقاضي، نظمت «لوياك» فعالية لتوزيع الحقائب المدرسية والقرطاسية على الأطفال في عدة مناطق كويتية، بهدف دعم مسيرتهم التعليمية في مختلف المراحل، وشملت عددا كبيرا من المناطق وعددا من أطفال الأسر المتعففة.

شارك في الفعالية 30 متطوعا تتراوح أعمارهم بين 14 و30 عامًا، وبلغ عدد الأطفال المستفيدين من المبادرة 160 طفلًا من طلاب المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية، حيث تم تزويدهم بحقائب مدرسية وقرطاسية متكاملة مجهزة بجميع المستلزمات التي يحتاجونها لبداية عام دراسي جديد.

وفي هذا السياق، عبّرت المتطوعة مريم الغربللي عن سعادتها بالمشاركة، قائلة: «كانت من أجمل التجارب التي مررت بها. شعور مساعدة الآخرين لا يوصف، خاصة حينما كنت أرى الفرحة في عيون الأطفال. بالتأكيد سأعيد خوض هذه التجربة التي كان فريق العمل الرائع أساس نجاحها».

وقالت المتطوعة فاطمة الهندال: «العطاء بلا مقابل يجعلنا ندرك قيمة النعم التي أنعم الله بها علينا. كانت تجربة غنية ومُلهمة».

التزام عميق

بدورها، قالت شركة المطوع والقاضي: يسرنا في الشركة أن نكون جزءًا من هذه المبادرة الرائعة التي تعكس التزامنا العميق بخدمة المجتمع الكويتي ودعم مسيرة التعليم، خصوصًا لأبنائنا الطلاب. ونؤمن بأن التعليم هو الأساس الذي يبنى عليه مستقبل الوطن، وأن دعم الطلاب في مسيرتهم الدراسية يعزز من فرصهم في تحقيق النجاح والتميز.

وأضافت: «نفتخر بتقديم العون للشباب الكويتيين، سواء عبر هذه المبادرات أو من خلال فرص أخرى تعزز من قدراتهم ومهاراتهم. نحن ملتزمون بمواصلة دعم الفعاليات المجتمعية التي تسهم في نهضة الوطن، إيمانًا منّا بأن الاستثمار في التعليم والشباب هو الاستثمار الأمثل لمستقبل الكويت».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق