رابط وزارة التربية والتعليم التقييم الأسبوعي لجميع الصفوف موقع الطبعة الاولي

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , رابط وزارة التربية والتعليم التقييم الأسبوعي لجميع الصفوف موقع الطبعة الاولي, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 11:53 صباحاً

رابط وزارة التربية والتعليم التقييم الأسبوعي لجميع الصفوف يعد من الموضوعات التي تشغل الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الحالية مع دخول الأسبوع الخامس من العام الدراسي الحالي 2024 – 2025.

رابط وزارة التربية والتعليم التقييم الأسبوعي لجميع الصفوف 2025

وتساءل الطلاب وأولياء الأمور عن رابط وزارة التربية والتعليم التقييم الأسبوعي لجميع الصفوف وذلك لمعرفة الطريقة التي يمكن من خلالها تحميل التقييمات الأسبوعية الخاصة بالعام الدراسي الحالي.

لينك وزارة التربية والتعليم التقييم الأسبوعي لجميع الصفوف

ويستطيع الطلاب الاطلاع على تقييمات وزارة التربية والتعليم بجميع المواد وتحميلها من خلال منصة التعليم الإلكتروني من خلال الضغط (هنـــا)، ثم إتباع الخطوات التالية:

وزارة التربية والتعليم التقييم الأسبوعي

خطوات الحصول على التقييم الأسبوعي من خلال وزارة التربية والتعليم

الدخول إلى رابط وزارة التربية والتعليم التقييم الأسبوعي لجميع الصفوف. تحديد المرحلة الدراسية. تحديد السنة الدراسية. تحديد الفصل الدراسي الأول. التقييمات والأداءات الصفية والمنزلية. تحديد المادة الدراسية المراد الاطلاع عليها من المواد. الضغط على أيقونة بحث. الضغط على أيقونة بحث. الضغط على أيقونة تحميل الملف. يظهر ملف التقييم الأسبوعي. الضغط على علامة التحميل download الموجودة أعلى الصفحة.

اقرأ أيضا

التقييم الأسبوعي للصف الرابع الابتدائي إنجليزي الأسبوع الرابع

التقييم الأسبوعي للصف الثاني الإعدادي عربي الأسبوع الرابع 2024

رابط التقييم الأسبوعي لجميع الصفوف.. موعد أول تقييم شهري للنقل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق